توسونرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتمفهوم تطوير المنتج المبتكر

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-04 13:33:21

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

عند التحميل والتفريغ , صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن أن تدخل السيارة من العام مصعد , وارتفاع كفاءة العمل , ومناسبة خاصة بين الصاري عمود عجلة دليل الجهاز الذي يتم تشغيلها من قبل شخص واحد .

في نهاية المطاف , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة ,توسونعمود كهربائي مصعد, من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

.متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .


توسونرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتمفهوم تطوير المنتج المبتكر



نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

knowledge.لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


توسونرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتمفهوم تطوير المنتج المبتكر



متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

Recommendation and consultation.تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , الذي هو أيضا نوع من مصعد كهربائي هيدروليكي , يتألف من رفع هيدروليكي جزء , دليل السكك الحديدية , منصة التحميل . . . . . . .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

توسون.مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ,توسونمقص رافعة كهربائية, يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .