رفسنجاالنفط مغمورة محول تركيب البرنامجما هي الخصائص الهيكلية الفريدة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-03 16:03:31

عندما يتم فحص هوك الأساسية ,رفسنجامحول مربع 500kva, العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

رفسنجا.سوق المحولات المحلية بطيئة

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب 4 , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع 100mm , تعليق توقف ,رفسنجاالمعلمات التقنية 10KV النفط مغمورة محول, على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

.عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي 2 كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


رفسنجاالنفط مغمورة محول تركيب البرنامجما هي الخصائص الهيكلية الفريدة



في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام 2012 إلى إصدار ' المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ ' , وتوفير الطاقة محول 4-30 يوان / كيلوفولت الإعانات .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

quality standard.ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .


رفسنجاالنفط مغمورة محول تركيب البرنامجما هي الخصائص الهيكلية الفريدة



في تتابع حماية المحولات الجافة ,رفسنجاعقد صيانة المحولات الكهربائية, انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

Recommendation and consultation.كم هو محول الكهرباء

دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , ثم لف أخطاء شائعة .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

رفسنجا.القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :