ناشفيلالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولالأنواع والخصائص الرئيسية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-30 17:00:05

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

ناشفيل.عندما البضائع الهيدروليكية سلم يريد العمل , أولا التبديل على إمدادات الطاقة , محرك وحدة الطاقة الهيدروليكية مع تحريك زر محركات مضخة والعتاد . مضاد للهب صمام الملف اللولبي عكس ؛ خنق صمام ; التحكم الهيدروليكية صمام الاختيار ؛ صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة . أسطوانات هيدروليكية تتحرك نزولا ( كل الأشياء الثقيلة إلى أسفل ) , هيدروليكي النفط واقية من الانفجار عكس صمام الكهرومغناطيسي في نهاية العلوي من أسطوانات هيدروليكية , أسطوانات هيدروليكية النفط العودة إلى أسفل من خلال صمام التوازن . التحكم الهيدروليكية صمام الاختيار ؛ خنق , مضاد للهب صمام الملف اللولبي .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

.رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .


ناشفيلالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولالأنواع والخصائص الرئيسية



رفع هيدروليكي منصة : منصة رفع هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات والحاويات , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع وتجهيز الأخشاب وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرات , بكرات , القرص الدوار , التوجيه , إمالة متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط ,ناشفيلرفع هيدروليكي, واقية من الانفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , فائدة نموذج يمكن أن تحل على نحو فعال الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في المشاريع الصناعية ,ناشفيلمباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدول, وجعل عمليات الإنتاج بحرية .

عندما يتم تثبيت المعدات , تحميل معدل الانخفاض يصبح بطيئا جدا عند تحميل معدل الانخفاض تصل إلى سرعة التصميم , مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

query.يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , وتعليق

إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .


ناشفيلالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولالأنواع والخصائص الرئيسية



منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

Direct labor.رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

6 : لا يكفي الزيت الهيدروليكي ,ناشفيلعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة , يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر , فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

ناشفيل.تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , رفع الأشياء الثقيلة .

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .