يونغ جيالمحمول جسر الصعود 10 طنالمشاكل وال

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-29 13:39:30

بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة , واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .

كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة ,يونغ جي6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , والتدريب على استخدام المقابلة

يونغ جي.دليل السكك الحديدية نوع مصعد محطة ضخ هيدروليكية نظام صمام الملف اللولبي يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , إذا كان قد تم تعديلها إلى كبيرة , في محاولة للتحقق من ما إذا كان رفع هيدروليكي النفط كافية , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة ضخ النظام . مصعد المهنية الصانع ارتفاع الأسعار , والخدمة , التسوية في الموقع وإدارة السلامة !

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , عالية الدقة وضمان الجودة .

.التحكم الآمن الجهد 18 : اختيار المتداول دليل الأحذية , ومقاومة التآكل , ورفع منصة ثابتة جين تشوانغ خصائص المنتج 1 لا تحتاج إلى غرفة آلة خصائص 2 المصاعد الهيدروليكية ليست مجهزة على وزن الجهاز , وتحسين استخدام منطقة القناة خصائص 3 المصاعد الهيدروليكية تحميل , تحميل اسطوانة النفط الثقيل تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة الطلب منخفض . هيكل من الطوب أو الطوب ملموسة هيكل جيد يمكن أن يكون الذهب منصة رفع صندوق الاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ صمام يدوي عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

في الوقت الحاضر , مع قدوم فصل الصيف , سبائك الألومنيوم منصة رفع بالتأكيد سوف تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والأمطار الغزيرة في الصيف , في ظل هذه الظروف , من السهل الصدأ لفترة طويلة , والتي سوف تقلل بشكل كبير من عمر المعدات , وخلق مشاكل السلامة . كيف يمكننا منع المعدات من الصدأ ؟


يونغ جيالمحمول جسر الصعود 10 طنالمشاكل وال



تآكل المعادن .

إذا كان أي شخص لا يمكن تخزين أي شيء آخر على أعلى من مربع , باستثناء المعدات التي تنتمي إلى سلم البضائع الثابتة , لا أحد يمكن أن يدخل إلا مصلح . لا , على نحو سلس أو إصلاح الجهاز أثناء العمل .

في الوقت الحاضر , مع قدوم فصل الصيف , سبائك الألومنيوم منصة رفع بالتأكيد سوف تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والأمطار الغزيرة في الصيف , في ظل هذه الظروف , من السهل الصدأ لفترة طويلة , والتي سوف تقلل بشكل كبير من عمر المعدات , وخلق مشاكل السلامة . كيف يمكننا منع المعدات من الصدأ ؟

High value.إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

مناسبة لأنّ بيئة : في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق درجة حرارة مناسبة : سلامة الجهاز : سلامة الجهاز : تشغيل الجهاز تلقائيا عندما رفع الروك , ومنع منصة كرسي متحرك .

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .


يونغ جيالمحمول جسر الصعود 10 طنالمشاكل وال



طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

Discount.التحكم الآمن الجهد 18 : اختيار المتداول دليل الأحذية , عالية الدقة , ومقاومة التآكل , ورفع منصة ثابتة جين تشوانغ خصائص المنتج 1 لا تحتاج إلى غرفة آلة خصائص 2 المصاعد الهيدروليكية ليست مجهزة على وزن الجهاز , وتحسين استخدام منطقة القناة خصائص 3 المصاعد الهيدروليكية تحميل , تحميل اسطوانة النفط الثقيل تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة الطلب منخفض . هيكل من الطوب أو الطوب ملموسة هيكل جيد يمكن أن يكون الذهب منصة رفع صندوق الاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ صمام يدوي عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

الحد الأدنى من السكتة الدماغية هي مرتبة في الجزء السفلي من أجل منع خطر أن أسلاك الفولاذ يمكن أن تسقط بعد طبقة واحدة من الحد من السكتة الدماغية هو خارج الترتيب .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

يونغ جي.المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه في إطار نقل جميع أنواع العمل الكلمة البضائع ؛ ستيريو المرآب , الطابق المرآب ,يونغ جيسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل مع أزرار التشغيل , وتحقيق هيكل المنتجات متعددة , مع قدرة كبيرة , ورفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , هو المثل الأعلى الاقتصادية والعملية معدات الشحن , يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى المصاعد . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها لتحقيق أفضل تأثير ثابت القص شوكة مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من رفع هيدروليكي منصة لنقل البضائع بين المباني . المنتجات الرئيسية المستخدمة في ورشة عمل , مستودع , وجميع أنواع السلع الجرف صعودا وهبوطا : ثلاثي الأبعاد المرآب , المرآب , الطابق الارتفاع , رفع السيارات , وهلم جرا .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , وسلامة عالية الأداء .