سينسيناتيمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدأي جزء من المؤشر

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-22 16:35:16

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , رمح نهاية يجب أن يكون 2 ملم الفجوة , وذلك لضمان أن تحمل حمولة المحرك معقولة والحد من الضوضاء تشغيل المحرك . الكهربائية

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

.حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


سينسيناتيمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدأي جزء من المؤشر



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

مصعد هيدروليكي الكهربائية في استخدام العملية , إذا كان هناك دائما مشاكل في عملية غير سليمة , العديد من العملاء تعكس المصاعد الهيدروليكية الكهربائية في بعض الأحيان لا يمكن رفع ما يحدث , إذا كانت المضخة الهيدروليكية يمكن أن تستمر في العمل , ثم تحتاج إلى النظر في مسائل أخرى , ما يلي هو سلسلة صغيرة أن أقول لكم عن رفع هيدروليكي محطة الضخ الكهربائية لا ضرب النفط أسباب وحلول رفع هيدروليكي محطة الضخ الكهربائية لا ضرب النفط أسباب وحلول موبايل المصاعد الكهربائية , دليل السكك الحديدية المصاعد الكهربائية وغيرها من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية محطة ضخ تحليل الوضع على النحو التالي : السلطة ليست طبيعية أو عكس ؛ فائدة نموذج يحل مشكلة أن إمدادات الطاقة من المحرك بشكل صحيح متصل أو توجيه صندوق البريد هو تعديلها دون نقص الزيت الهيدروليكي أو كمية الزيت . الحل هو إضافة الزيت الهيدروليكي .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط ,سينسيناتيمصعد كهربائي, وربط خط .


سينسيناتيمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدأي جزء من المؤشر



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

Highly recommended.خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

باب القفص يجب تثبيت الأجهزة الكهربائية والميكانيكية ,سينسيناتيمصعد كهربائي,سينسيناتيالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, حساسة وموثوق بها .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

سينسيناتي.مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .