كاتانياسلم واحد سبائك الألومنيوم مصعدجودة مقاومة التآكل

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-19 17:06:46

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية ,كاتانياالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدول, ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

كاتانيا.5 - المكونات الكهربائية : بما في ذلك الطاقة , إشارة , والسلامة , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .

.كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة , والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .

ما هي المواد التي ينبغي أن تستخدم في كل جزء من المعدات فضلا عن سلسلة من المشاكل , مثل تركيب والتصحيح من المعدات , وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك ,كاتانياسبائك الألومنيوم رفع الجوال, ينبغي أن تنظر أيضا في تصميم الموظفين طريقة تشغيل المصعد , طالما أن هذه الاحتياجات من سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن أن تكون ذات جودة عالية , وسهلة الاستخدام الآمن .


كاتانياسلم واحد سبائك الألومنيوم مصعدجودة مقاومة التآكل



أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة , يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين وغيرها من أنواع مختلفة من المنتجات كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

Where is it.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .


كاتانياسلم واحد سبائك الألومنيوم مصعدجودة مقاومة التآكل



( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Installation requirements.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة , ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة الشهرية , والتفتيش على مواقع مختلفة , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

  

منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .

كاتانيا.مشكلة تسرب النفط الهيدروليكية طريقة رفع سبائك الألومنيوم : التحقق من ما إذا كانت جميع وصلات الأنابيب فضفاضة و محاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت لزوجة الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد انحرفت عن نقطة التسرب . ولذلك , الشركات الصناعية , الشركات , قطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض !

في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .