براتنكفاءة عالية وتوفير الطاقة محول الكهرباءالخصائص والوظائف

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-17 16:47:11

براتنالمعلمات التقنية SCB10 محول من النوع الجاف,

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

محول الكهرباء مصنعين

براتن.مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

.تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

الوقوع في جسم غريب و اختراق


براتنكفاءة عالية وتوفير الطاقة محول الكهرباءالخصائص والوظائف



مصنع المحولات الكهربائية

أولا محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من 70 ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك ,براتنكم سعر 2000kva محول, يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

Safety production.تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


براتنكفاءة عالية وتوفير الطاقة محول الكهرباءالخصائص والوظائف



تشغيل تجريبي مع تحميل :

Quotation sheet.قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

براتن.بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ,براتنمحول الكهرباء, والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .