سيجينبطارية كهربائية مصعدترعاها الجودة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-14 10:01:16

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

سيجين.صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق


سيجينبطارية كهربائية مصعدترعاها الجودة



عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ,سيجينرافعة كهربائية خفيفة, يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

رفع منصة تستخدم أساسا نوع جديد من سبائك الألومنيوم الباب مع قوة عالية . و مقص نوع رفع منصة , منصة رفع الذاتي مصنوعة من الصلب . التواصل بشكل جيد مع العملاء , ونحن وفقا لحالة العملاء

منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا , ومحطات الوقود مثل حقول النفط لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا ,سيجينمصعد كهربائي, والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

Development Curriculum.بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة ,سيجينبكرة كهربائية مصعد, على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


سيجينبطارية كهربائية مصعدترعاها الجودة



كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

Quality department.تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

سيجين.متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .