موهاتشيالذاتي رفع سبائك الألومنيومكيفية حماية النظام

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-13 14:26:42

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار .

سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

موهاتشي.إذا كان لا يعمل بشكل صحيح , تأكد من أن التبديل اتصالات جيدة .

في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل ,موهاتشيثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعد, ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط .

.السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة ,موهاتشيالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعد, إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .


موهاتشيالذاتي رفع سبائك الألومنيومكيفية حماية النظام



سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات , لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

والسبب في ذلك هو أنه في المدى الطويل استخدام منصة العملية , العديد من الروابط من مسامير حتما سوف تظهر فضفاضة .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

property right.سبائك الألومنيوم مصعد مع قدرة قوية يمكن السيطرة عليها لديها مزايا عملية بسيطة وعالية الدقة ويمكن أن تلبي متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , على الفور إيقاف , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .


موهاتشيالذاتي رفع سبائك الألومنيومكيفية حماية النظام



في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

Job description.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .

بعد الانتهاء من الجمعية , وتصحيح الأخطاء , انتقل إلى الجانب الأيسر من الجوز المسمار الترباس , المسمار نصف دائري رئيس الترباس . وفقا لرفع درجة من سبائك الألومنيوم رفع منصة موقف قضيب التصادم يمكن تعديلها صعودا وهبوطا , حتى أن رفع درجة من سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن أن تتجاوز ارتفاع محدد مسبقا , عندما رفع درجة من سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن أن تتحرك في اتجاه عقارب الساعة الجوز التصادم قضيب التصادم ,موهاتشيسبائك الألومنيوم نوع رفع السيارة, والحد من التبديل الاتصال يمكن أن تكون مدفوعة إلى قطع إمدادات الطاقة .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة , اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

موهاتشي.هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم مقص رافعة هيدروليكية , الصاري نوع عمود هيدروليكي سبائك الألومنيوم رافعة , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم سبائك الألومنيوم . رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم هو استبدال المنتج من سبائك الألومنيوم رافعة للطي الذراع ( رفع منصة ) , مقص سبائك الألومنيوم رافعة ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , ولا سيما القدرة على العمل على ارتفاعات عالية عبر العقبات .

سلامة windproof الحبل يجب أن تكون مصحوبة , windproof الحبل يجب أن يكون مشدود بإحكام أثناء العمل في الهواء الطلق للحفاظ على استقرار سبائك الألومنيوم مصعد , وضمان سلامة العاملين في الجدول .