أنكوراجسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيالعوامل المؤثرة في الاختيار

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-12 16:29:52

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد مصنعين , موقع التسوية , وإدارة السلامة , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

فقط بعد اختبار التحميل , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد ,أنكوراجسبائك الألومنيوم رفع 6 متر, إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة , يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .

.إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم مصعد , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية الصيانة السنوية هي كبيرة , لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع سبائك الألومنيوم المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل .


أنكوراجسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيالعوامل المؤثرة في الاختيار



أولا , صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

ومع ذلك في عملية الاستخدام الفعلي , ومشغلي الكفاءة المهنية , دور حاسم . على المدى الطويل رفع سبائك الألومنيوم مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية السعر والمزايا , وضمان الجودة !

عندما امدادات الطاقة من سبائك الألومنيوم مصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع .

Promotion.طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

في الطوابق السفلى ,أنكوراجعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد, ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان ,أنكوراج12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .


أنكوراجسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيالعوامل المؤثرة في الاختيار



في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

demand.فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم رفع الجهاز الذي يتكون من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك , السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

في نهاية العام , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

أنكوراج.التصميم العلمي من سبائك الألومنيوم مصعد يتكون أساسا من تعديل قفل حلقة , حلقة تلسكوبية التوازن , السعة متغير التوازن حلقة , الخ . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , ومصممي سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل في تصميم المصاعد , والمصممين من سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , في الجزء السفلي من المصعد المصممين بحاجة إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . .