بورت رويسالمحمول جسر الصعود 10 طنإدارة النزاهة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-12 14:27:25

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

بورت رويس.لفترة طويلة في بيئة عمل خاصة من أجل رفع سلم , تحتاج إلى تحديث الطلاء الخارجي في الوقت المناسب , وقد تم منذ فترة طويلة من الطلاء قبالة أو الداخلية الصلب الصدأ الظاهرة , ولكن خط جديد من الطلاء , لا الصدأ فرشاة الطلاء , مثل هذا النهج سوف تسريع الشيخوخة المعدات , والحد من عمر المعدات .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

.و الرجل يهز .

إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر , من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .

تآكل المعادن .


بورت رويسالمحمول جسر الصعود 10 طنإدارة النزاهة



فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد ,بورت رويسالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصة, ويمكن أيضا أن تحمل بعض المعدات على ذلك . حركة ممتازة الأداء , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .

مواصفات ونماذج من رفع البضائع منصة مصنوعة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وهيكل المنتج هو قوي , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , سهلة التركيب والصيانة مريحة , اقتصادية وعملية استبدال المصعد بين الطوابق المنخفضة مثالية لنقل البضائع المعدات .

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

Excellent quality.تآكل المعادن .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .


بورت رويسالمحمول جسر الصعود 10 طنإدارة النزاهة



رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

Equipment maintenance.فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

هذا الجهاز يعمل بسلاسة , عملية بسيطة وموثوق بها , مع الهيدروليكية والكهربائية حماية متعددة , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة ,بورت رويسأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصة, رفع وزن الجسم كبيرة وآمنة ومستقرة وغيرها من الصناعات يمكن أن تستخدم أيضا من أجل تسليم المصاعد . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; في الوقت الحاضر , عندما رفع منصة المعدات المستخدمة , سلامة المعدات لا يزال أكثر قلقا , وذلك أساسا لأن هذه المعدات , لا سيما التدابير الوقائية في المعدات الحالية , مباشرة في عملية استخدام الموظفين , لعبت دورا في حماية سلامة معينة , لذلك هذه المعدات على نحو فعال لضمان سلامة الاستخدام , أصبحت المؤسسة الحديثة تركز على اختيار واستخدام المعدات الميكانيكية .

بورت رويس.فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك ,بورت رويسمقص شوكة رفع منصة متنقلة, ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

ر فائدة نموذج يستخدم أساسا في الأماكن مع ارتفاع الطلب , مثل أحواض بناء السفن , عملية مريحة , العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة , نماذج المنفعة هي تستخدم عادة في المصانع الكبيرة , التلقائي مستودع متقدمة للسيارات , الهندسة البلدية , محطة المطار , على نطاق واسع السينما , قاعة المعرض , باخرة وارف المباني الشاهقة , الديكور الداخلي , وصيانة مرافق الطاقة , وإنتاج النفط , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كبيرة الحجم من المصانع والمستودعات . على نطاق واسع الصناعة الكيميائية , الشركات , وغيرها من مجالات العمل الجوي .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .