وجيانغسوتجربة رفع هيدروليكي الجدولقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-05 20:03:00

قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

وجيانغسو.بالإضافة إلى نوعية أجزاء من النظام الهيدروليكي المستخدمة من قبل مختلف الشركات المصنعة , هيدروليكي سلم البضائع فقط يكتشف سبب تسرب النفط من منصة هيدروليكية من الناحية الفنية و العلاج .

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

.اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , لا أعرف كيفية التعامل معها , يمكن استخدام البوليمر المواد المركبة بالإضافة إلى ترسيخ وكيل أول علاج تسرب النفط . ثم تحليل أسباب تسرب النفط . هذا هو السبب في تسرب النفط الهيدروليكية سلم يمكن أن يحدث , يمكننا تحليل السبب , والمضي قدما في حل .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة ,وجيانغسومصعد الصانع, بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , هناك بعض القيود .

install.المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


وجيانغسوتجربة رفع هيدروليكي الجدولقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها



سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

query.لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

لا اختبار الجهاز أثناء العملية . بعد التثبيت , في ظل حالة من عدم تحميل وتحميل , تشغيل العديد من التجارب التي أجريت للتأكد من عدم وجود أخطاء قبل الاستخدام .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%