زيجيانغ40 متر مصعدوحي مهم

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-12-04 16:38:45

العمل الجوي هو شائع جدا الآن , والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد , والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما , أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟

يجب أن تكون واضحة ودقيقة دليل السكك الحديدية مصعد آمنة ومريحة استخدام دليل السكك الحديدية مصعد عادة أول رفع الذراع السفلي , ثم رفع الذراع . في عكس عملية رفع منصة , الذراع السفلى يجب أن تتحول إلى الوراء بعد رفع على ارتفاع معين . عكس رد فعل بطيء . ملاحظة ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة تلبي متطلبات السلامة من المعدات .

زيجيانغ.رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في اتجاهين متعاكسين من الخطأ تلبية متطلبات الجدول أعلاه اثنين من أكثر من اثنين من أكثر هو حول تركيب المصاعد الانتباه , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

.ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية , اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .


زيجيانغ40 متر مصعدوحي مهم



العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ,زيجيانغمقص شوكة منقولة رفع الجدول, ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

حرك

Installation materials.قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في العمل الجوي المعدات الخاصة . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الاستقرار بعد رفع , عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر ,زيجيانغالمصعد إلى الطابق الثاني, ودعم العديد من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي قوة أعلى وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع لأغراض خاصة معدات العمل الجوي .

تركيب رافعة محامل تبدو بسيطة , في الواقع ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز عندما تحمل طعن في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , بعض الناس سوف ترغب في راحة الجهاز مع مطرقة ضرب محامل , في حين أن الجهاز يستخدم القوة الغاشمة عملية المطرقة مباشرة ضرب المحامل على تحمل الضرر , مما تسبب في تلف المحامل والحد من استخدام الحياة من الأسباب الرئيسية . لذلك يجب أن لا تذهب بعيدا جدا في تركيب المحامل , حتى نتمكن من وضع بعض القماش الناعم أو الورق المقوى وغيرها من الأشياء على ذلك قبل تركيب .

يحظر منعا باتا على الموظفين خاصة تأخذ البضائع سلم الطابق العلوي والسفلي , تسلق .


زيجيانغ40 متر مصعدوحي مهم



حرك

Project scope.قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

زيجيانغ.مرحبا بكم في المنزل , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك ,زيجيانغمصعد البناء, في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . بينما في الاستخدام , الناس , والآلات هي ثلاث روابط رئيسية من العمل الجوي , والسلامة هي الشروط الأساسية لضمان سلاسة العمل الجوي , لفترة طويلة في ما يلي على منصة العمل الجوي استخدام الاحتياطات المذكورة على النحو التالي : العمل الجوي يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

كثير من الناس يعتقدون أن قوة الرفع هو أعلى من ذلك بكثير عند استخدام المصعد , لذلك ليس هناك