كيرفيلدموبايل مصعد هيدروليكيما هي محتويات الاختبار

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-04 14:13:42

  

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

كيرفيلد.نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . المهنية مصنعي المصاعد المتنقلة , وارتفاع الأسعار , والخدمات , التسوية في الموقع , بحسن نية !

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

.ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية ,كيرفيلدرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوق, مواد ذات جودة عالية , صغيرة الحجم , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة ,كيرفيلدرفع هيدروليكي منصة المحلية, وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .


كيرفيلدموبايل مصعد هيدروليكيما هي محتويات الاختبار



وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

مزدوجة العمود المصاعد : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , حتى أن رفع منصة انحراف الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

Installation materials.المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . المصاعد يمكن تقسيمها إلى

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .


كيرفيلدموبايل مصعد هيدروليكيما هي محتويات الاختبار



ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

Create brilliance.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

جنبا إلى جنب مع الناس على استخدام مجموعة واسعة من المصاعد , وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , ومصممي المصاعد في تصميم سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , والمصممين من المصاعد التالية تحتاج إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

كيرفيلد.أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية والإضاءة والأجهزة الكهربائية ,كيرفيلدرفع منصة هيدروليكية ثابتة, وارتفاع الأنابيب , الخ .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .