هايمتجربة رفع هيدروليكي الجدولما هي طرق الجودة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-04 09:13:58

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , تسرب النفط , مما أدى إلى انخفاض الضغط , هيدروليكي سلم البضائع الطبيعية . فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان الأنبوب هو في حالة جيدة .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

.التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه يمكن أن تقلل من الحمل , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .


هايمتجربة رفع هيدروليكي الجدولما هي طرق الجودة



بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

السنانير أو الحبال من أحزمة الأمان يجب أن تكون معلقة على مكونات قوية أو أسلاك الفولاذ الحبال المصممة خصيصا لتعليق أحزمة الأمان . لا تعليق على الأجسام المتحركة أو غير آمنة .

قبل العمل ,هايمإنتاج منصة رفع هيدروليكي, والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

Where is it.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .


هايمتجربة رفع هيدروليكي الجدولما هي طرق الجودة



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

Quality risk.قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

مصعد هيدروليكي ميزات المنتج : دليل مصعد هيدروليكي مع جهاز حماية السلامة لمنع مصعد الزائد .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء ,هايممركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

هايم.الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة ,هايمرفع منصة هيدروليكية, أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .