جيرسي سيتيالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودظاهرة التخزين المؤقت

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-29 17:25:23

الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .

جيرسي سيتي.الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة معدات مناولة البضائع التي يتم استخدامها مع رافعة شوكية , وتستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تدفق المعدات . مع رافعة شوكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين , فقط شخص واحد يحتاج إلى تشغيل , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . ومع ذلك ,جيرسي سيتيشراء جسر ثابت, في عملية التشغيل يجب أن تلتزم بدقة بمعايير التشغيل لمنع الأضرار التي لحقت بالمعدات , بعد سلسلة صغيرة من المعدات على حصة من التشغيل الصحيح .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

.جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص ,جيرسي سيتيصنع جسر الصعود, ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل , ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة .

لوحة .


جيرسي سيتيالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودظاهرة التخزين المؤقت



الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , إذا كان هناك أي رسومات فنية , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود ليس فقط يلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا شعبية جدا , في الفنادق , والفنادق , ودور السينما وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة للحفاظ على نظيفة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود هنا نظيفة , وتركيب وصيانة معدات الاختبار مهم جدا .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

Statistics.لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .


جيرسي سيتيالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودظاهرة التخزين المؤقت



المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

High value.عند استخدام المحمول جسر الصعود ,جيرسي سيتيسيارة جسر الصعود, تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

أسباب ارتفاع مستوى الضجيج من المحركات الكهربائية هي كما يلي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو تحمل الضرر , مما أدى إلى محرك كهربائي اكتساح الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , وتنتج ضوضاء عالية .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

جيرسي سيتي.وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , حتى عرض القناة .

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , وانخفاض كفاءة التنفيذ . بسبب عدم وجود إدارة فعالة , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .