كوبلنسفيلا مقعد المصعدحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-11-24 21:25:46

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

كوبلنس.صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة , باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر ,كوبلنسالطابق الثاني مصعد صغير, وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

Focus on Development.المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة ,كوبلنسمصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية مصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية, جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .


كوبلنسفيلا مقعد المصعدحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر



في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

project.هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

كوبلنس.ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

المصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور , حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء , وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد الخ .