مونتسيليوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيف نختار عند الشراء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-15 13:40:44

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

مونتسيليو.باعتبارها الأداة الرئيسية لتحميل وتفريغ البضائع في المستودع , هيدروليكي جسر الصعود يلعب دورا هاما جدا في كامل عملية التحميل والتفريغ من المستودع . xiaobian يخبرك أن المزيد والمزيد من الشركات والمستودعات قد تم تثبيت ثابت هيدروليكي جسر الصعود . المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , وزيادة عدد من مناولة البضائع . ثابت الهيدروليكية جسر الصعود بمثابة جسر بين رافعة شوكية و النقل . وبالإضافة إلى ذلك , فإنه يحتاج إلى تحسين عملية الإنتاج في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود . لأن هذا المنتج يحتاج إلى استخدام عدد قليل جدا من المواد لتحقيق أعلى قدرة تحمل , لذلك فمن الطبيعي أن تجعل المنتج تحقيق أفضل قدرة تحمل , فمن الطبيعي أن يكون أفضل عملية الإنتاج في الإنتاج . ومع ذلك , بعض الشركات المصنعة لا تحسين معدات اللحام , أو الحصول على ميزة نسبية في التكنولوجيا , وبالتالي فإن جودة المنتج سوف تنخفض بشكل طبيعي . ولذلك , فإن تحسين جودة المنتج يعتمد على قوة الشركة المصنعة . إذا لم يتم التوصل إلى قوة , فمن الصعب بطبيعة الحال أن يكون نوعية جيدة .

السبب : فلتر انسداد .

.كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي وهذا هو , حتى عرض القناة .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .


مونتسيليوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيف نختار عند الشراء



القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

الصيانة الإلزامية يجب أن تتم في ظل حالة من رفع ودعم منصة العمل على نطاق واسع جسر ثابت , وذلك لتجنب الهبوط المفاجئ من البضائع منصة سلم , مما تسبب في أضرار لا داعي لها من الموظفين والبضائع .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير ,مونتسيليوالهيدروليكية جسر الصعود, ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق ,مونتسيليوتسلق جسر هيدروليكي المحمول, عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

build.عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

في الوقت نفسه وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .


مونتسيليوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيف نختار عند الشراء



السبب : دليل مضخة ,مونتسيليومستودع الصعود, مضخة والعتاد تسرب النفط .

superior quality.رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

إذا كان هناك نقص في الزبدة في دعم الذراع , إذا كان هناك نقص في الزبدة إذا كان يمكن التعامل معها بشكل صحيح و حل بعض المشاكل ذات الصلة , ثم في عملية الاستخدام يمكن أن يكون أكثر سلاسة , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن تأخذ في الاعتبار بنشاط هذه المسائل المحددة , أعمال التفتيش في المكان , ثم متابعة العملية برمتها من التطبيق يمكن أن يكون أكثر سلاسة .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خالية من القلق .

مونتسيليو.ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , وزيادة معدل الصيانة .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م