الدانوب مترومقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلةوكالة تنفيذية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-11-15 10:43:56

الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

الدانوب مترو.العمل 1000 ساعة صيانة واستبدال الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي اختيار antiwear الزيت الهيدروليكي l-hm45 سلك حبل الصيانة في الاستخدام العادي , كل يوم عمل ممكن في الجزء المرئي من التفتيش , على الأقل مرتين في الشهر , قبل إزالة الشحوم وتنظيفها , ثم استخدام 80 و deg ; فوق النفط مغمورة في حبل الأسلاك , مما يجعل النفط مغمورة في الحبل الأساسية . سلك حبل يجب فحصها قبل أن يتم تفكيكها أو استبدالها ووضعها في الاستخدام . إذا كان هناك كسر الأسلاك , حبل قطرها أصغر , تشوه , وارتداء , يرجى استبداله في الوقت المناسب لتجنب خطر رفع الجدول الآن على نطاق واسع في الحياة , رفع الجدول هو تركيب معدات بسيطة نسبيا في الحياة ثم دعونا نقدم لكم رفع الجدول في استخدام ما ينبغي أن تولي اهتماما .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

.فلتر الزيت الهيدروليكي هو عنصر هام من عناصر التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي . تطبيق فلتر الزيت يجب أن تضمن دقة الترشيح وفقا لمتطلبات النظام . فحص وتنقية فلتر الزيت بانتظام . درجة التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي يزيد مع زيادة معدل الاختراق من تلوث الجسيمات الخارجية وعدد من ارتداء الجسيمات في النظام , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية ,الدانوب متروالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصة السيارة, ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .


الدانوب مترومقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلةوكالة تنفيذية



فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .

عندما رفع المرحلة الثالثة يعمل , عمودي تحميل مثل الوزن الذاتي وتحميل السيارة كلها تعمل مباشرة على اسطوانة النفط أسفل حفرة الأساس , ومتطلبات القوة على جدار البئر و الجزء العلوي منخفضة نسبيا .

في الوقت الحاضر , مع قدوم فصل الصيف , سبائك الألومنيوم منصة رفع بالتأكيد سوف تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والأمطار الغزيرة في الصيف , في ظل هذه الظروف ,الدانوب متروموبايل جسر الصعود, من السهل الصدأ لفترة طويلة , والتي سوف تقلل بشكل كبير من عمر المعدات وخلق مشاكل السلامة . كيف يمكننا منع المعدات من الصدأ ؟

original.رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , تحميل كبيرة , وهلم جرا .

رفع الكهربائية منصة -- كيفية جعل رفع الكهربائية منصة سريعة وآمنة ؟


الدانوب مترومقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلةوكالة تنفيذية



حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

Inspection environment.فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , عملية واسعة النطاق , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .

الصيانة اليومية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر في أنابيب النفط , تسرب النفط . إذا كان الجواب نعم ,الدانوب مترودليل السكك الحديدية نوع البضائع رفع منصة, يجب أن تحل , إذا كان تسرب النفط يؤدي إلى عدم كفاية النفط , النفط ينبغي أن تكون كافية .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

الدانوب مترو.انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

في الوقت الحاضر , مع قدوم فصل الصيف , سبائك الألومنيوم منصة رفع بالتأكيد سوف تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والأمطار الغزيرة في الصيف , في ظل هذه الظروف , من السهل الصدأ لفترة طويلة , والتي سوف تقلل بشكل كبير من عمر المعدات , وخلق مشاكل السلامة . كيف يمكننا منع المعدات من الصدأ ؟