برغر وانزبايكمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيهناك خطوات المعالجة هذه في المعالجة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-11-14 17:23:45

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

برغر وانزبايك.أولا , يجب أن يكون نظام تحديد المواقع صورة المؤسسة , ثم وفقا لتحديد المواقع , وتصميم صورة المؤسسة الإعلان والعلامات التجارية , والعلامات التجارية , وما إلى ذلك , طريقة الاتصال المركزية , وبناء إدارة تخطيط المشاريع , وذلك أساسا لخلق صورة العلامة التجارية التخطيط , والتخطيط ,برغر وانزبايكرفع هيدروليكي منصة كبيرة, ووضع أهداف الإعلان , حتى أن الأموال المحدودة يمكن أن يكون لها تأثير واضح , لا سيما الآن شبكة الإنترنت المتقدمة جدا , والدعاية هي أيضا مجموعة متنوعة من أساليب العمل على ارتفاعات عالية مثل منصة , وفقا لخصائص العلامة التجارية الخاصة بها نقطة بيع لتحديد أي نوع من قنوات التوزيع . فقط من خلال بناء صورة العلامة التجارية , يمكن أن تقود السوق .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

.عند الاستخدام , أربعة أرجل الدعم يجب أن تكون راسخة على أرض صلبة ( مع عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض , أيهما أقرب ) , إذا لزم الأمر , وتطوير التكنولوجيا والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي ,برغر وانزبايكرفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .


برغر وانزبايكمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيهناك خطوات المعالجة هذه في المعالجة



عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , دليل السكك الحديدية هو جهاز يستخدم لتحديد موقف الهيدروليكية رفع الجهاز الذي يستخدم لتحديد دليل خطي السكك الحديدية أو الأسطوانة على الجدار .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

Latest quotation.أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .


برغر وانزبايكمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيهناك خطوات المعالجة هذه في المعالجة



فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل من مصعد هيدروليكي , يجب أن لا يكون معطوبا , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , جميع المفاصل يجب أن تكون مشدودة بإحكام .

High quality brand.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . مقص المهنية مصعد مصنعين عالية , والخدمة , التسوية في الموقع ,برغر وانزبايكالذاتي رفع هيدروليكي منصة, بحسن نية !

دليل السكك الحديدية يجب أن تكون مثبتة على منصة الرفع أولا , دليل السكك الحديدية هو جهاز يستخدم لتحديد موقف الهيدروليكية رفع الجهاز الذي يستخدم لتحديد دليل خطي السكك الحديدية أو الأسطوانة على الجدار .

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

برغر وانزبايك.توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها , المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في أصابع القدم من المشغلين من التلف بشكل غير صحيح عند تعديل لوحة قطرات , وذلك لضمان سلامة استخدام المعدات .