هورنسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةتحليل خصائص المواد المستخدمة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-11-08 14:39:35

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

هورن.كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , إذا كان عمق القناة ليست كبيرة , ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن ,هورنشبه التلقائي آلة إعادة طالب,هورنمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية, مرة واحدة استخدام محرك البخار احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

.مصعد يخرج في وقت مبكر , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .

المصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور , حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .


هورنسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةتحليل خصائص المواد المستخدمة



سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .

مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

details.نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .


هورنسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةتحليل خصائص المواد المستخدمة



النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض ,هورنمصاريف المصاعد المنزلية الصغيرة, شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , الخ .

reform.مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل 380V 50Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة 220V , 50Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

هورن.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .