فونغ ناممستودع الصعودعملية الإنتاج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-07 18:01:37

فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

فونغ نام.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

.السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , كما يقول المثل , هو أفضل طريقة لتناسب الخاصة بهم وهذا هو السبب .

هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .


فونغ ناممستودع الصعودعملية الإنتاج



يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه ,فونغ ناماللوجستية جسر الصعود, وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

Job description.درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة ,فونغ نامالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك يجب الحرص على استخدام .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .


فونغ ناممستودع الصعودعملية الإنتاج



على الرغم من أن صناعة الخدمات اللوجستية قد شهدت بالفعل ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود غريب , ولكن العديد من الصناعات , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود هو مفهوم غريب نسبيا . أعتقد أنه في بعض الأحيان عندما تقول لصديقك لشراء ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود , في كثير من الأحيان صديقك سوف يطلب منك ما هو ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , ما هو دور ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ثم عليك أن تشرح ذلك لصديقك . الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود هو ربط المعدات المستخدمة من قبل العديد من الشركات اللوجستية في الوقت الحاضر بين شاحنة رافعة شوكية , شاحنة , وظيفتها هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع , والحد بشكل فعال من تكلفة التحميل والتفريغ اليدوي , والحد بشكل كبير من وقت النقل والإمداد , وبالتالي إلى حد كبير تسريع كفاءة العمل من الشركات اللوجستية . ونحن نعلم جميعا أن حجم السيارة و ارتفاع منصة التحميل والتفريغ عموما بعض الفجوة , رافعة شوكية لا يمكن تحميلها وتفريغها مباشرة , ثابت هيدروليكي جسر الصعود لحل هذا الحرج . ثابت هيدروليكي جسر الصعود الذاتي على نحو سلس , وتوفير اتصال موثوق بها , بحيث يمكن أن تكون آمنة وسريعة رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع .

Work courses.الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة ,فونغ ناممركبة محمولة على جسر, ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

فائدة نموذج يتعلق منقولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب ارتفاع السيارة النقل . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

فونغ نام.القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .