بوسترجسر الصعودما هي النقاط الرئيسية لخطة التصميم لعدد المنعطفات الفعال

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-07 15:04:34

في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .

بوستر.موبايل جسر الصعود هو نوع واحد من رفع منصة , معدات مساعدة خاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة البضائع السائبة التحميل والتفريغ , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

.في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية ,بوسترجسر مصنعين, يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام ,بوسترالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود


بوسترجسر الصعودما هي النقاط الرئيسية لخطة التصميم لعدد المنعطفات الفعال



طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

إزالة وإزالة صمام أسفل , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , صناعة الخدمات اللوجستية في مختلف الصناعات تتطور بسرعة . صغيرة الحجم جسر الصعود أصبح الخيار الأول معدات النقل المساعدة من الشركات . المقبل , دعونا نرى كم من الوقت يستغرق للحصول على أصغر جسر .

OK or not?.في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين منتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

بوستر.في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه ,بوسترالهيدروليكية نوع ثابت, تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .