قو ييالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-11-06 16:51:26

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

في اتجاه واحد صمام التالفة , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

قو يي.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من المعدات التي يمكن أن تحمل الأشياء الثقيلة من أعلى إلى أسفل , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل , وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقيلة , الصيانة اليومية والصيانة مهم جدا , لأن بعض التفاصيل الصغيرة إذا كان لا تولي اهتماما , وسوف يكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , من السهل أن تظهر بعض المشاكل الصغيرة و عطل صغير , وهذا يتطلب من المستخدمين على الاستمرار في فصل الشتاء موسم الصيانة والصيانة من المصعد .

مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .


قو ييالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة



عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Sincere service.مع تقدم العصر ,قو ييالمهنية منصة رفع هيدروليكي, وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تركيب علبة الزيت على تغذية رمح .

إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء ,قو ييرفع هيدروليكي منصة, انهيار وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .


قو ييالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة



عند استخدام مربع التوزيع , تسرب كهربائي التبديل يمكن أن تلبي متطلبات البناء رافع , إذا كان ثابت رافع هو تحويل التردد ,قو ييرفع هيدروليكي منصة كبيرة, تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مطابقة مع محول التردد عند اختيار .

Quality improvement.بعد دخول المصعد في فصل الشتاء , من السهل أن تظهر بعض المشاكل الصغيرة و عطل صغير , وهذا يتطلب من المستخدمين على الاستمرار في فصل الشتاء موسم الصيانة والصيانة من المصعد .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع نوع ثابت , هيدروليكي , الخ . )

قو يي.موبايل المصاعد على ما هي أدوات السلامة صمام : في كثير من الأحيان على نطاق واسع المعدات الهيدروليكية , ولا سيما المعدات الثقيلة , صغيرة الحجم المصاعد صمام التثبيت يعتمد على احتياجات العملاء , ولكن المعدات الكبيرة هي في الأساس في حاجة إلى تركيب .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة