فولفسبورغنوع السيارة جسر الصعودانكم مدعوون للطلب

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-09-06 18:21:40

كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة ,فولفسبورغالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

فولفسبورغ.المحور سوف سوينغ حولها عندما تبحث عن الموظفين للحفاظ على أكثر حذرا !

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

.أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع ,فولفسبورغتلسكوبي جسر الصعود, صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد ,فولفسبورغنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, تسرب النفط أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل استبدال موصل إذا لزم الأمر .

فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .


فولفسبورغنوع السيارة جسر الصعودانكم مدعوون للطلب



غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

هذا هو وسيلة موثوق بها تماما تنظيف النظام من الشوائب , المؤكسدة السوائل الهيدروليكية وغيرها من المواد الضارة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

offer.السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .


فولفسبورغنوع السيارة جسر الصعودانكم مدعوون للطلب



هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

analysis.جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

عند إزالة أو استبدال موصل لحام معدات القطع أو قطع غيار لحام , الدائرة الثانوية يجب إزالتها , الصمامات أو لحام معدات القطع يجب إزالتها , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع .

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

فولفسبورغ.2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .