لاروش سور يونغ خهالمهنية منصة رفع هيدروليكيماذا تفعل إذا لم تبدأ بشكل طبيعي

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-07-28 13:07:17

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

لاروش سور يونغ خه.لأن من أبرز مزايا انتقال الهيدروليكية , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في السنوات الأخيرة , في البلدان الصناعية أكثر تقدما من المصاعد الهيدروليكية في الأصناف والإنتاج لديها قدر أكبر من التنمية .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن ,لاروش سور يونغ خهدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدول, مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

.مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , تحتاج إلى فتح بالكامل .


لاروش سور يونغ خهالمهنية منصة رفع هيدروليكيماذا تفعل إذا لم تبدأ بشكل طبيعي



مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

مقدمة موجزة من مصعد هيدروليكي : مصعد هيدروليكي يستخدم لنقل البضائع بين طوابق المباني . النظام الهيدروليكي من المنتجات الهيدروليكية سلم البضائع مثل رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق , وما إلى ذلك , يتم توفيرها مع جهاز حماية ضد السقوط الزائد من البضائع مصعد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

Workshop cost.رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء ,لاروش سور يونغ خهالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .


لاروش سور يونغ خهالمهنية منصة رفع هيدروليكيماذا تفعل إذا لم تبدأ بشكل طبيعي



رفع منصة فقط , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

Quality department.مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

توصيل كابلات الكهرباء من التبديل إمدادات الطاقة الرئيسية في رفع مربع إمدادات الطاقة في الموقع مربع . وضع الكابل في قفص الكابل في الدولة . واحدة من نهاية الكابل هو أخرج من الجزء السفلي من قفص الكابل وتوصيلها إلى السلطة مربع , في حين أن الطرف الآخر من كابل الناقل هو عرض في قفص الكابل وتوصيلها إلى مربع الكهربائية . كابل قفص مثبتة تحت قوس كابل , كابل يمكن سحبها من المركز أو وضعها في قفص كابل الغاز التفتيش ؛ قبل التكليف , أولا تثبيت معيار القسم مع المعدات الثقيلة , ثم اتبع الخطوات التالية : اختبار مقاومة التأريض لقياس مقاومة التأريض من مصعد الهيكل الصلب والمعدات الكهربائية غلاف معدني , لا أكثر من 4 و أوميغا . قياس مقاومة الأرض من المحركات والمكونات الكهربائية مع 500 فولت megohmeter , لا تقل عن 1 و أوميغا . التحقق من كل تركيب التبديل , فتح كل باب على القفص , كسر الحبل حماية التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي التبديل , الخ . يجب أن تكون قادرة على العمل ؛ التحقق من حدود المحرك . اتجاه الحركة صعودا وهبوطا من القفص يجب أن تكون متسقة مع اتجاه التشغيل مربع . تركيب الرافعات في البناء العام : الرافعات يجب أن تكون مثبتة في الجزء العلوي من القفص , الرافعات يجب أن تكون مثبتة في حفرة , محامل الجاذبية هي التي شنت في القفص , وسادة الضغط يتم تثبيتها بواسطة البراغي . أعتقد أن الجميع قد قرأ المادة المذكورة أعلاه إلى هيدروليكي سلم البضائع لديها بعض الفهم , هيدروليكي سلم البضائع عرضة عطل في فصل الشتاء .

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر ,لاروش سور يونغ خهرفع منصة كهربائية, والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

لاروش سور يونغ خه.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , تسرب الطلاء تدفق شنقا .