زهرةرفع هيدروليكي منصة مصنعاحتياطات التركيب والتشغيل

مذيع:hp78HP121928405 وقت الافراج:2024-06-11 17:12:06

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تحتاج إلى عدة أو حتى عشرات من المصاعد لنقل الركاب , من أجل زيادة سرعة وكفاءة المصاعد الكهربائية و مساحة المبنى , معظم المباني الشاهقة سوف تكون مقسمة إلى مجموعة من المصاعد الكهربائية , كل مجموعة مسؤولة عن بعض الطوابق , وفقا لمختلف الوقت , طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام , وجعل مختلف التعديلات والجداول .

زهرة.دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها , المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح .

.كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . جميع أنواع المصاعد مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل ,زهرةرفع هيدروليكي منصة متنقلة, والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

رفع قدرة تحمل قوية , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

quality.لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , واختيار , على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , استخدام تبريد الهواء , على أساس الحمولة الحرارية لحساب القدرة على تبادل الحرارة , يمكن أن يكون راضيا عن معدل التدفق في حالة اختيار المحاسبة . لذلك , هذين النوعين من التبريد , ليست هي نفسها , هي مختلفة جدا .


زهرةرفع هيدروليكي منصة مصنعاحتياطات التركيب والتشغيل



مفتاح استخدام رافعة هيدروليكية في الأوقات العادية , يمكن تشغيل الصوت للحكم على ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان هناك ضوضاء .

Create brilliance.تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر .

الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

زهرة.مع التقدم في السن ,زهرةرفع هيدروليكي الجدول, دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المستخدمة على نطاق واسع , في استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد عندما حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , حتى اليوم , سلسلة صغيرة سوف اشرح لكم كيف دليل السكك الحديدية نوع المصاعد بطيئة .

شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب . البنود المهنية : مصعد مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من التجار , من فضلك .

تركيب رافعة محامل تبدو بسيطة ,زهرةمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, في الواقع , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز عندما تحمل طعن في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , بعض الناس سوف ترغب في راحة الجهاز مع مطرقة ضرب محامل في حين أن الجهاز يستخدم القوة الغاشمة , عملية المطرقة مباشرة ضرب المحامل على تحمل الضرر , مما تسبب في تلف المحامل والحد من استخدام الحياة من الأسباب الرئيسية . لذلك نحن في تركيب المحامل