بورجمنصة رفع هيدروليكيما الذي يسبب خطأ الرحلة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-07 09:15:57

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

بورج.اختبار تشغيل : في عملية رفع منصة رفع البضائع , دليل السكك الحديدية عجلة يجب أن تكون ثابتة في دليل السكك الحديدية , مما يجعل رفع منصة مستقرة . لا ضوضاء , لا صوت غير طبيعي , لا تحميل تشغيل عدة مرات , ينبغي إعادة تشغيل اختبار , وفقا لمتطلبات قدرة تحمل عدة مرات . المهنية الصانع مصعد السلامة , وحماية البيئة ,بورجثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب ,بورجالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

.بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )


بورجمنصة رفع هيدروليكيما الذي يسبب خطأ الرحلة



المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل , في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة , يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

هناك ظاهرة غريبة في الممارسة العملية , وهذا هو , عدد من الناس الذين يختارون استخدام المصاعد الهيدروليكية أكثر من عدد من الناس الذين يختارون استخدام المصاعد . لماذا ؟ هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

Good quality.يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .


بورجمنصة رفع هيدروليكيما الذي يسبب خطأ الرحلة



هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة وجدت أن الطلب في السوق من هيدروليكي سلم البضائع هو أيضا أكبر وأكبر والأهم من ذلك , بعض أعمال مناولة البضائع و بعض الديكور , والفنادق , والخدمات اللوجستية , محلات السوبر ماركت , وهلم جرا , ولا سيما في صناعة الديكور , رأيت العديد من شركات الديكور استخدام الصغيرة الهيدروليكية سلم البضائع , وهذا هو أيضا من خلال تجهيز خاص , ونحن نرى في كثير من الأحيان الهيدروليكية سلم البضائع لديها بعض الاختلافات . بغض النظر عن الهيكل , الشكل , أو رفع السرعة والارتفاع , هناك اختلافات واضحة , وبعضها فقط 2 متر , والمواد اللازمة ليست كثيرة . هو في الدّرجة الأولى رفع الناس , وليس البضائع , ونادرا ما رفع البضائع , حتى تحميل صغيرة , ولكن ليس أقل من غيرها من استخدام هيدروليكي سلم . هو مستقر , آمنة , تفسير , ودائمة , بما فيه الكفاية للسماح الهيدروليكية سلم تصبح مساعد جيد في صناعة الديكور . دور هيدروليكي سلم البضائع مع احتياجاتنا ببطء تحسين , ونحن تتطلب طبيعة مختلفة , هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة هي أيضا وفقا لمتطلبات التصنيع .

Fair price.من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

إسقاط وتفريغ بت

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

بورج.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل ,بورجرفع هيدروليكي منصة متنقلة, يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , وملء سجل التسليم .