شيدزرالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتجارة الاساسية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-03 17:49:18

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب ,شيدزررفع هيدروليكي منصة صغيرة, الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , هيدروليكي سلم مصنعين لتبادل البضائع الهيدروليكية سلم ثابت آخر مقص نوع مصعد هيدروليكي , ما هي خصائصه ؟

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

.الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

ثانيا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .


شيدزرالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتجارة الاساسية



بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

هناك نوعان من الأسباب التي تتسبب في هبوط هيدروليكي سلم البضائع أعلى الجدول : من ناحية , هيدروليكي مرنة , في إطار العمل من ضغط كبير أو درجة الحرارة , وحجم التغيير ينعكس في أعلى الجدول هو انخفاض في الموقف .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

Discount.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

ثم , سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة , وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


شيدزرالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتجارة الاساسية



عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

market.الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

الخصائص : هيدروليكي سلم البضائع تعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية , عموما 3 طن سلم البضائع باستخدام 20 ألف سلسلة 4 , محرك سلسلة لتحقيق رفع منصة العمل .

منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة ,شيدزر3 متر منصة رفع هيدروليكي, الذيل يتوقف الدعم .

شيدزر.مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد ,شيدزراللوجستية منصة رفع هيدروليكي, عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .