مات سالكارفع هيدروليكي منصةالتصنيف الرئيسي

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-03 17:02:30

يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة

مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

مات سالكا.ولذلك , صيانة جيدة من الاسطوانات الهيدروليكية هو جزء مهم من صيانة النظام الهيدروليكي . وبالإضافة إلى ذلك , الاسطوانات الهيدروليكية هي ما يعادل قلب النظام الهيدروليكي , من الصعب إصلاح مشاكل في القلب لذلك ينبغي الحرص على صيانة الاسطوانات الهيدروليكية . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة ,مات سالكايمكن رفع هيدروليكي تلقائيا, مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

.رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


مات سالكارفع هيدروليكي منصةالتصنيف الرئيسي



ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

انهم يعتقدون ان البضائع سلم الركاب هي نفسها , في الواقع , ليس هذا هو الحال , هناك فرق كبير بين الاثنين . وبالإضافة إلى ذلك , سلم البضائع الهيدروليكية في عملية الاستخدام غالبا ما تكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل التي تؤثر على مجمل كفاءة العمل , ثم في عملية استخدام ما هي الاحتياطات , بعد سلسلة صغيرة على الجميع تلخيص المعارف ذات الصلة . الهيدروليكية سلم البضائع هو نوع من رفع هيدروليكي منصة مدفوعة من قبل النظام الهيدروليكي , والتي يمكن تقسيمها إلى نوع مقص هيدروليكي سلم البضائع و توجيه نوع هيدروليكي سلم البضائع وفقا لمختلف الهياكل .

سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف ,مات سالكارفع هيدروليكي منصة التخصيص, فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

production costs.المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .


مات سالكارفع هيدروليكي منصةالتصنيف الرئيسي



نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

How much is it.سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن تشغيل مضخة يدوية لرفع الضغط العالي النفط بالقرب من الطابق موقف خط أنابيب صمام تمزق : النظام الهيدروليكي خط أنابيب كسر السيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خزان النفط حماية درجة الحرارة : درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وانخفاض درجة حرارة الزيت بعد بدء المصعد .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

مات سالكا.رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة ,مات سالكارفع هيدروليكي منصة الأسعار, اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

الحد من مربع , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .