كولورادو سبرينغزموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرضما هي خطوات التثبيت المحددة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-30 11:55:37

هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة ,كولورادو سبرينغزرفع هيدروليكي منصة ثابتة, عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

كولورادو سبرينغز.نظام هيدروليكي مع حماية آمنة ضد إرفاق الزائد لضمان التشغيل الآمن .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

.رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .


كولورادو سبرينغزموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرضما هي خطوات التثبيت المحددة



عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

المقبل , ونحن نقدم خصائص هيدروليكي سلم البضائع والبضائع بسيطة سلم .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

Direct material.الحد من مربع ,كولورادو سبرينغزشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدول, مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


كولورادو سبرينغزموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرضما هي خطوات التثبيت المحددة



حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

Pursuit of excellence.لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

التطبيق الأساسي من مصعد هيدروليكي الشحن ينقسم إلى نقل البضائع مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي الشحن الثابتة , دليل السكك الحديدية الشحن مصعد . انها جيدة الأداء الميكانيكية , مما يجعل المصعد أكثر استقرارا . الاستقرار عالية . المصاعد الهيدروليكية تستخدم أيضا في المحطات والأرصفة والمباني العامة وغيرها من الصناعات والمجالات التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية . أنها تتطلب أنماط مختلفة في مناسبات مختلفة . بعض تتطلب السكك الحديدية مصاعد الشحن الهيدروليكية ,كولورادو سبرينغزرفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, والبعض الآخر يحتاج إلى أن تكون ثابتة ولكن معظم استخدام مصاعد الشحن الهيدروليكية المتنقلة . في الاستخدام , يجب أن نولي اهتماما لهذا , لا سيما في مصاعد الشحن الهيدروليكية , يجب أن تقارن مع منطقتنا صناعة البناء والتشييد لمعرفة أي مصاعد الشحن الهيدروليكية هي مناسبة لنا .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

كولورادو سبرينغز.مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .