بيشينمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيله تأثير قيادة جيد

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-15 10:13:36

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

ثانيا , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

بيشين.5 : العتاد المضخات التالفة , خرج النفط دون ضغط , مضخة والعتاد يمكن استبدالها .

قبل العمل يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

.ثانيا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة


بيشينمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيله تأثير قيادة جيد



في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد ,بيشينموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض, مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية عملية آمنة وموثوق بها .

عملية عمل محددة من المصعد هو تحليل عملية العمل من المصعد : رفع البضائع في مكان الشحن .

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

Price.قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية ,بيشين8 متر منصة رفع هيدروليكي, الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .


بيشينمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيله تأثير قيادة جيد



في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

retailer.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

القيام بأعمال التنظيف والصيانة اليومية .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح ,بيشينالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتة, قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

بيشين.بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .