فالبالوتادليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةمعوقات المبيعات المحلية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-03 10:55:49

القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

فالبالوتا.كما رفع عمودي منصة , نقل البضائع بين رفع منصة الكلمة مريحة للغاية . ولذلك , رفع منصة المعدات المستخدمة على نطاق واسع , قدمت مساهمة كبيرة في المجتمع . ثم كيف يمكننا اختيار المناسب رفع منصة ؟

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

.أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .


فالبالوتادليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةمعوقات المبيعات المحلية



لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

الهيدروليكية سلم البضائع في الحياة اليومية أكثر وأكثر على نطاق واسع , في عملية استخدام حتما سوف يكون هناك مشاكل , والأجهزة الكهربائية الهيدروليكية سلم البضائع اللازمة للجهاز , دورا هاما , إذا كان استخدام الأجهزة الكهربائية فشل كيف ؟ هيدروليكي سلم زر الفشل , لا داعي للذعر , لتجنب استمرار العمل من سلم . فتح مربع الكهربائية , والتحقق من ما إذا كان العنصر الكهربائي هو كسر , والضرر لا يمكن أن تجتذب . إذا كان الضرر , يرجى إصلاح في الموقع من قبل موظفي الصيانة المهنية لتجنب التأثير على العمل . التحقق من ما إذا كان هناك انحراف بين كل اتصال أجزاء من هيدروليكي سلم البضائع وإذا كان هناك انحراف , يرجى الاتصال مع الشركة المصنعة الهيدروليكية سلم في الوقت المناسب استبدال الأجزاء الميكانيكية المعيبة . خلال فترة الضمان , تعكس المشكلة وتنفيذ ما بعد البيع .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة ,فالبالوتادليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدول, بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

Quality improvement.الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


فالبالوتادليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةمعوقات المبيعات المحلية



ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان ,فالبالوتاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة, في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

Safety production.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل ,فالبالوتاالهيدروليكية رفع الجدول ثابت, في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

توصيل كابلات الكهرباء من التبديل إمدادات الطاقة الرئيسية في رفع مربع إمدادات الطاقة في الموقع مربع . وضع الكابل في قفص الكابل في الدولة . واحدة من نهاية الكابل هو أخرج من الجزء السفلي من قفص الكابل وتوصيلها إلى السلطة مربع , كابل يمكن سحبها من المركز أو وضعها في قفص كابل الغاز التفتيش ؛ قبل التكليف , أولا تثبيت معيار القسم مع المعدات الثقيلة , ثم اتبع الخطوات التالية : اختبار مقاومة التأريض لقياس مقاومة التأريض من مصعد الهيكل الصلب والمعدات الكهربائية غلاف معدني , لا أكثر من 4 و أوميغا . قياس مقاومة الأرض من المحركات والمكونات الكهربائية مع 500 فولت megohmeter , لا تقل عن 1 و أوميغا . التحقق من كل تركيب التبديل , فتح كل باب على القفص , كسر الحبل حماية التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي , التبديل , الخ . يجب أن تكون قادرة على العمل ؛ التحقق من حدود المحرك . اتجاه الحركة صعودا وهبوطا من القفص يجب أن تكون متسقة مع اتجاه التشغيل مربع . تركيب الرافعات في البناء العام : الرافعات يجب أن تكون مثبتة في الجزء العلوي من القفص , الرافعات يجب أن تكون مثبتة في حفرة , محامل الجاذبية هي التي شنت في القفص , هيدروليكي سلم البضائع عرضة عطل في فصل الشتاء .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

فالبالوتا.تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

ضبط الارتفاع النسبي من الشغل أثناء التثبيت . ارتفاع الاهتزاز المغذية تغذية ; رفع المكونات عند تركيب المعدات ؛ متوسطة الحجم آلة قطع الخردة . مستودع اللوجستية تحميل وتفريغ الموقع رافعة شوكية , يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق , كلمة التكوين , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .