آورینورفع هيدروليكي الجدولما هو السوق

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-03 09:32:07

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي

رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق ,آورینو15 متر منصة رفع هيدروليكي, مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

آورینو.6 : لا يكفي الزيت الهيدروليكي , يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة , يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر , فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .

تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

.يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .


آورینورفع هيدروليكي الجدولما هو السوق



عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

من ناحية أخرى , فإن النظام الهيدروليكي في الضغط العالي سوف تجعل من الصعب تجنب ارتجاعي صمام هيدروليكي , أو ختم النفط , مما أدى إلى انخفاض طبيعي في سلم هيدروليكي , بما في ذلك الأسباب الرئيسية التالية لدعم استبدال صمام تسرب . انخفاض صمام معطوب أو غير مدعوم . تتطلب انخفاض صمام للحفاظ على النظافة اليومية , إذا كان هناك أي ضرر , استبدال صمام هيدروليكي جديد في الوقت المناسب .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

Installation requirements.الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


آورینورفع هيدروليكي الجدولما هو السوق



النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

Which one is better.رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

وبالإضافة إلى ذلك فإن آلية الرفع يحتاج إلى دعم قوي الإطار . ولذلك , فإن اختيار آلية الرفع أو رفع آلية هيدروليكية مصعد الشحن لا يمكن التعميم , ولكن ينبغي أن يكون اختيار وفقا لظروف العمل من المصعد .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس ,آورینورفع منصة هيدروليكية, وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

آورینو.طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

مصعد هيدروليكي مصنعين نذكر أن المبدأ الأساسي في نظام التحكم في سرعة حلقة من مصعد هيدروليكي غالبا ما تحتاج إلى ضبط سرعة الحركة من أسطوانات هيدروليكية , المحركات الهيدروليكية , من أجل التكيف مع متطلبات دورة العمل من الجهاز المضيف . سرعة الاسطوانات الهيدروليكية والمحركات الهيدروليكية يعتمد على كمية تدفق المدخلات . يمكن أن ينظر إليه على أنه تغيير في معدل التدفق أو التشرد يمكن أن يكون سرعة الاسطوانة والمحرك .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .