شيهانوف10 متر منصة رفع هيدروليكياشرح تقنية المعالجة المشتركة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-02 11:14:33

رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

شيهانوف.لماذا هو أكبر من المصعد ؟

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

.الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية ,شيهانوفالهيدروليكية رفع الجدول ثابت, يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .


شيهانوف10 متر منصة رفع هيدروليكياشرح تقنية المعالجة المشتركة



المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

في النقل , ونقل البضائع هو نقطة ارتكاز هامة لكل وحدة من المواد , ولا سيما على نطاق واسع , الثقيلة واجب النقل هو أكثر صعوبة , هيدروليكي سلم البضائع أكثر صعوبة في حلها , هيدروليكي سلم البضائع هي أيضا مريحة للغاية , العديد من الشركاء لا يفهمون هيدروليكي سلم البضائع .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

Welcome calls .مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .


شيهانوف10 متر منصة رفع هيدروليكياشرح تقنية المعالجة المشتركة



نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

Where is good.رفع منصة لأن هذا النوع هو أكثر من ذلك العديد من الشركات المصنعة , حتى إذا لم يتقن بعض مهارات الشراء , ثم من الصعب اختيار جيد رفع هيدروليكي منصة , وهنا بعض الخيارات : رفع هيدروليكي منصة أكثر وأكثر قبولا من قبل الناس , لأن له استخدامات واسعة , لذلك المزيد والمزيد من الناس والشركات , والآن نحن نتحدث عن كيفية شراء رفع هيدروليكي منصة . أولا , رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

مصعد هيدروليكي البضائع تستخدم أساسا في مجال البناء لأنه من السهل نقل البضائع المعترف بها حاليا الاقتصادية والمعدات العملية , ثم ما هو الغرض من مصعد هيدروليكي البضائع ؟ الجانب الصغيرة أدناه هو الجواب بالنسبة لك , تريد أن تتبع الجانب الصغيرة نظرة ! مصعد هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد , والسيارات الهيدروليكية مصعد البضائع وهلم جرا . وعلاوة على ذلك نقل البضائع هو أكثر ملاءمة , مصعد هيدروليكي السلع الاقتصادية في استخدام قدرة تحمل كبيرة , مستقرة في الرفع , بسيطة التركيب والصيانة , هو الآن أكثر اقتصادا وعملية رفع المعدات . مصعد هيدروليكي يستخدم أساسا في مجال البناء . الناس متفائلون جدا بسبب مزاياها من نقل البضائع مريحة وكفاءة عالية . ومن المسلم به حاليا أن تكون اقتصادية وعملية المعدات , ثم ما هو الغرض من المصاعد الهيدروليكية البضائع ؟ المحرر أدناه سوف تعطيك إجابة . أريد أن ألقي نظرة على ذلك ! مصعد هيدروليكي الشحن المستخدمة على نطاق واسع في بعض الصناعات الإنشائية , مثل السيارات الهيدروليكية مصعد الشحن , مصعد هيدروليكي الشحن استخدام الاقتصاد , قدرة تحمل كبيرة , ورفع الاستقرار , بسيطة التركيب والصيانة . فائدة نموذج اقتصادي وعملي رفع الجهاز .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

شيهانوف.إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات ,شيهانوفرفع هيدروليكي الجدول, وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .