هنغشوىدليل رفع هيدروليكي الجدولأسباب تآكل السطح

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-28 10:24:21

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

هنغشوى.المكونات الرئيسية هي صمام الضغط , تدفق صمام , صمام اتجاهي , وهلم جرا . فائدة نموذج يمكن ضبط الضغط , وتدفق اتجاه تدفق السائل العامل في نظام هيدروليكي وفقا لمتطلبات ستبليس سرعة التنظيم .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

.في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة ,هنغشوىدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, لا تكسير لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .


هنغشوىدليل رفع هيدروليكي الجدولأسباب تآكل السطح



الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

كما يوحي اسمها سلالم هيدروليكية تستخدم لنقل البضائع ,هنغشوىمنصة الرفع الهيدروليكي 18 متر, وعادة ما تستخدم بين نقطتين أو أكثر من الطوابق . القدرة الرئيسية هي نقل البضائع , وعموما مثل المصاعد , مصعد البضائع فقط , ثم كيف يمكن أن تكون عالية هيدروليكي سلم ؟

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

Focus on Development.المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .


هنغشوىدليل رفع هيدروليكي الجدولأسباب تآكل السطح



الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل ,هنغشوىرفع هيدروليكي الجدول, وملء سجل التسليم .

Quality risk.لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

القيام بأعمال التنظيف والصيانة اليومية .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .