بابي انيسالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةتعليمات الإصلاح والصيانة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-12 16:51:32

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

بابي انيس.السفر التبديل خطأ يؤدي إلى تفاوت في الجدول . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

.أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس واضعة , الذراع المفصلي , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .


بابي انيسالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةتعليمات الإصلاح والصيانة



من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

مصعد هيدروليكي يستخدم نظام هيدروليكي , وعادة ما تستخدم لنقل البضائع الكبيرة . الهيدروليكية سلم البضائع يختلف عن التقليدية رف المصعد , فإنه يستخدم نظام هيدروليكي جديد يمكن أن تقلل من حدوث عطل , وفي الوقت نفسه استخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة في حين أن البضائع تنخفض , ثم عند تركيب الهيدروليكية سلم البضائع , ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لك !

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

production.التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .


بابي انيسالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةتعليمات الإصلاح والصيانة



مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , رفع الأشياء الثقيلة .

original.لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

عند تحميل وتفريغ البضائع في قفص الاتهام ,بابي انيسرفع هيدروليكي الجدول, ما هي المزايا والمزايا ؟

الضغط الهيدروليكي نوع مصعد هيدروليكي مصنعين الجملة تذكير الصحافة الهيدروليكية منصة الرفع عموما ينطبق على السيارات الحاويات البحرية , وإنتاج القالب , وتجهيز الأخشاب , وغيرها من الشركات , والوصول إلى ارتفاع نسبي في مختلف متطلبات العمل , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون المهارة إضافة نقطة من كل نوع من مجلس الوزراء أعلى الجدول ( مثل الكرة الصلب , برميل , عجلة القرص , بدوره ,بابي انيس5 طن هيدروليكي رفع الجدول, قلب , متداخلة ) , فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة , في كثير من الأحيان تشغيل منصة الرفع , كبير قدرة التحميل , وما فائدة نموذج معقول يحل مشاكل مختلفة في عملية التكيف من الشركات , مما يجعل عملية التصنيع مريحة . هيكل القص شوكة رفع منصة يجعل من رفع منصة الخدمة أكثر موثوقية , منصة التشغيل فسيحة , قدرة تحمل أكبر , مما يجعل عملية عالية التصنيف أعلى , وبالتالي يجري مناسبة لأنّ أكثر الناس على العمل في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى كفاءة العمل والسلامة .

بابي انيس.ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة ,بابي انيسمقص هيدروليكي نوع رفع الجدول, والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .