لانس ›تجربة رفع هيدروليكي الجدولتخفيف الضغط المالي

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-29 12:47:39

الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

لانس ›.ما هي المشاكل التقنية في تركيب مصعد هيدروليكي الشحن ؟ في الواقع , مصعد هيدروليكي الشحن تركيب المشكلة أكثر تعقيدا . إذا كنت لا تعرف مصعد مصنعين تصميم صورة المعدات , لا تعرف مصعد مصنعين تصميم هيدروليكي مصاعد الشحن بالتفصيل قد يكون هناك خطأ في التثبيت , مما أدى إلى عدم شحن معدات المصاعد ! عند تركيب مصعد هيدروليكي الشحن , فمن الضروري لحساب حجم الحفرة بدقة . السكك الحديدية دليل هيدروليكي مصعد الشحن هو مصعد الشحن التي تتألف من سلسلة , دليل السكك الحديدية لحظة عنيفة الأنابيب , وما إلى ذلك سلسلة مساعدة محركات الشحن مصعد صعودا وهبوطا في التوسع والانكماش . بكرة في الزوايا الأربع من الجدول يجب أن تكون ثابتة على السكك الحديدية دليل حول الجدول . كامل معدات المصاعد المثبتة على الجدار , الجدار شنقا نوع التثبيت , وتعزيز الاستقرار في مصعد الشحن . اختيار الحجم المناسب من الجدار يجب أن يكون التخطيط بعناية .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

.المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .


لانس ›تجربة رفع هيدروليكي الجدولتخفيف الضغط المالي



مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر ,لانس ›رفع هيدروليكي منصة كبيرة, فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن آلية الرفع يحتاج إلى دعم قوي الإطار . ولذلك , فإن اختيار آلية الرفع أو رفع آلية هيدروليكية مصعد الشحن لا يمكن التعميم , ولكن ينبغي أن يكون اختيار وفقا لظروف العمل من المصعد .

منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

Installation material list.ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة ,لانس ›رفع هيدروليكي الجدول ثابت, والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .


لانس ›تجربة رفع هيدروليكي الجدولتخفيف الضغط المالي



قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

quality.جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

من أجل ضمان السلامة وتجنب الحوادث يجب أن يكون هناك تصميم سلامة التبديل , كل جانب يجب أن تكون صارمة وتصميم . النظر الشامل في المكان , لا تفتقر إلى أي جزء . بعد كل شيء , شرط أساسي للسلامة هو القيام بهذه المهام الأساسية . بما في ذلك تصميم السور , كسر حبل حماية تصميم , تصميم , والتي هي ضمان السلامة الأساسية من المكونات الهامة , لا يمكن تجاهلها . إذا كان العتاد هو البالية بشكل مفرط , والعتاد هو كسر لفترة طويلة , وسوف ارتداء . ولذلك , يجب أن تحل محل بانتظام وفي الوقت المناسب لضمان قدرة تحمل الوزن في المستوى العادي , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

لانس ›.النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي ,لانس ›سلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول, درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , يشكل خطرا على سلامة الحياة , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .