قلعة دومبودليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةالخصائص والوظائف

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-17 15:53:23

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

الاستقرار جيدة , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد ,قلعة دومبورفع منصة هيدروليكية, قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

قلعة دومبو.فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات مستقرة رفع حمولة كبيرة من البضائع .

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

.لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

رفع منصة

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط ,قلعة دومبو10 متر هيدروليكي رفع الجدول, الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .


قلعة دومبودليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةالخصائص والوظائف



مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

رفع منصة بيئة العمل . العديد من العملاء على استخدام منصة رفع الاحتياجات المختلفة , وأنواع مختلفة من الاحتياجات . الآن هناك مجموعة واسعة من معدات الرفع التي يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات . لذلك المفتاح هو : بعض العملاء في الداخل استخدام أي نوع من معدات الرفع , مثل بعض العملاء استخدام , تتطلب بيئة نظيفة , لا حفر حفرة , تحتاج إلى حماية الشبكة . في هذا الوقت يمكنك اختيار أي منصة رفع و رفع منصة السكك الحديدية . المفتاح هو اختيار رفع منصة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

Direct labor.عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة ,قلعة دومبورفع هيدروليكي منصة, تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

الاستقرار جيدة وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .


قلعة دومبودليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةالخصائص والوظائف



الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

A complete range of products.عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

العمل على قمة السد , سقف , جرف , برج , جسر معلق , وغيرها من الحواف الخطرة , يجب تثبيت شبكة أمان أو درابزين واقية على جانب واحد من الهواء , وإلا فإن الموظفين يجب أن تستخدم حزام الأمان المنحدرات , منحدر حاد من موقع الجسر أو المشاة على الجليد والثلج والحصى والطين يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , الجانب الخارجي يجب أن يكون 1 متر ارتفاع السور . الجانب الداخلي من السور يتم توفيرها مع لوحة جانبية أو التربة ريدج 18 سم عالية لمنع سقوط الأشياء من إيذاء الناس .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

قلعة دومبو.فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل