هيمسكرفع هيدروليكي منصة متنقلةافهم ظروف السوق

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-19 17:42:02

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

هيمسك.السقالات أو اتخاذ تدابير لمنع فريق من السقوط يجب أن يكون بنيت قبل الصعود إلى الجسر .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

.في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق هو نقل المعدات الميكانيكية , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .


هيمسكرفع هيدروليكي منصة متنقلةافهم ظروف السوق



إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

الأشخاص الذين يعملون في أماكن عالية يجب أن تكون صحية , الذين يعانون من الأمراض النفسية , الصرع , ارتفاع ضغط الدم , القلب , وما إلى ذلك لا ينبغي أن تشارك في أماكن عالية في العمل , لا يسمح لهم بالمشاركة في أماكن عالية في العمل . أي شخص يكتشف أن الموظفين قد شرب الكحول , روح لا يهدأ , يحظر الصعود إلى العمل .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

Which one is better.وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح , والتنظيف واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة


هيمسكرفع هيدروليكي منصة متنقلةافهم ظروف السوق



يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي ,هيمسكإنتاج منصة رفع هيدروليكي, والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط ,هيمسكرفع هيدروليكي منصة, إذا كان العتاد النفط غير كافية يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

انهم يعتقدون ان البضائع سلم الركاب هي نفسها , في الواقع , هناك فرق كبير بين الاثنين . وبالإضافة إلى ذلك , سلم البضائع الهيدروليكية في عملية الاستخدام غالبا ما تكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل التي تؤثر على مجمل كفاءة العمل , ثم في عملية استخدام ما هي الاحتياطات , بعد سلسلة صغيرة على الجميع تلخيص المعارف ذات الصلة . الهيدروليكية سلم البضائع هو نوع من رفع هيدروليكي منصة مدفوعة من قبل النظام الهيدروليكي , والتي يمكن تقسيمها إلى نوع مقص هيدروليكي سلم البضائع و توجيه نوع هيدروليكي سلم البضائع وفقا لمختلف الهياكل .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

هيمسك.مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .