فونغ نامالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدوليمكن أن يكون هناك تحسن في اتجاه خفض الإنتاج المشترك من قبل الشركات المصنعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-23 20:31:09

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

فونغ نام.لذا , كيفية اختيار عالية الجودة مصعد ؟ أولا وقبل كل شيء , يتم فحص مصنعين رفع منصة ؛ لا يوجد شيء خاطئ مع اختيار نفسك , واختيار الشركة المصنعة الخاصة بك بشكل صحيح أكثر ! معدات جيدة وخدمات ما بعد البيع لضمان حقوقهم ومصالحهم المشروعة , وضمان أن المعدات التي يختارونها تجلب فوائد كبيرة؛ ولذلك , فإن اختيار كامل جودة الإنتاج من الشركات المصنعة الرسمية , والحصول على

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

.إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

رفع منصة تكنولوجيا التشغيل الآلي هو بسيط نسبيا ومريحة في الممارسة العملية . عامل الأمان عالية , وموثوقية عالية . هذا هو الخيار المثالي الذي يجب أن تعمل على ارتفاعات عالية في مختلف أماكن العمل . المواد من منصة الرفع نفسها هي ذات جودة عالية الهيكل الصلب . الليزر لحام التكنولوجيا والمعدات الالكترونية . في الممارسة العملية , على الوجهين لحام تشكيل العملية . منصة الخدمة يتم توفيرها مع التنبيه الأفقي , ثابت صمام التوازن , التلقائي بالكامل سلامة المجلس , وما إلى ذلك قبل التنبيه جهاز السلامة . ولذلك , منصة الخدمة في تطبيق وتطبيق عامل الأمان هو بالتأكيد الاعتماد على الطيف . فائدة نموذج مناسبة لأنّ علو العمل في ورشة عمل مصنع لتجهيز , قاعة المدينة , 20 عاما العلامة التجارية ,فونغ نامعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, وضمان الجودة !

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .


فونغ نامالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدوليمكن أن يكون هناك تحسن في اتجاه خفض الإنتاج المشترك من قبل الشركات المصنعة



ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

تصنيف المكونات الكهربائية الهيدروليكية سلم عموما هو تصنيف المقاومة الأحمال . في تتابع من دائرة السلامة الكهربائية الهيدروليكية مصعد الشحن , والقدرة على المقابلة سوف تنخفض إلى حد كبير . في تتابع من دائرة السلامة الكهربائية , وهناك خطر كبير من فشل دائرة السلامة الكهربائية .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

Installation conditions.الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة ,فونغ نامالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدول, عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .


فونغ نامالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدوليمكن أن يكون هناك تحسن في اتجاه خفض الإنتاج المشترك من قبل الشركات المصنعة



لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

Analysis project.رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

مزايا السلامة المصاعد الهيدروليكية مجهزة التقليدية الجر المصاعد سلامة الجهاز : تجاوز صمام : في المنبع , يمكن منع ارتفاع ضغط النظام . الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة سيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة , سيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام المصعد . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

فونغ نام.النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر وملء مع فلتر جديد عنصر .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة ,فونغ نامالمهنية منصة رفع هيدروليكي, يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .