سوسنويكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةما هي طرق الحفر

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-17 11:11:28

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

سوسنويك.ما هي متطلبات الحفر ؟ هذه السلالم تحتاج فقط 15-30 سم , لا تحتاج إلى الكثير من الفضاء . تركيب مقص هيدروليكي سلم يختلف عن دليل السكك الحديدية الهيدروليكية سلم . مقص مصعد كبير قدرة تحمل ,سوسنويكرفع هيدروليكي منصة كبيرة, حفرة عمق 40-70 سم أو نحو ذلك , يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات العملاء في الموقع .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

.رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .


سوسنويكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةما هي طرق الحفر



رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

ما هو الغرض من مصعد هيدروليكي ؟

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

Sales Department.النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .


سوسنويكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةما هي طرق الحفر



قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

Equipment maintenance.رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

التطبيق الأساسي من مصعد هيدروليكي الشحن ينقسم إلى نقل البضائع مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي الشحن الثابتة , دليل السكك الحديدية الشحن مصعد . انها جيدة الأداء الميكانيكية مما يجعل المصعد أكثر استقرارا . الاستقرار عالية . المصاعد الهيدروليكية تستخدم أيضا في المحطات والأرصفة والمباني العامة وغيرها من الصناعات والمجالات التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية . أنها تتطلب أنماط مختلفة في مناسبات مختلفة . بعض تتطلب السكك الحديدية مصاعد الشحن الهيدروليكية , والبعض الآخر يحتاج إلى أن تكون ثابتة , ولكن معظم استخدام مصاعد الشحن الهيدروليكية المتنقلة . في الاستخدام , لا سيما في مصاعد الشحن الهيدروليكية , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

سوسنويك.أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة ,سوسنويكرفع هيدروليكي الجدول المورد, الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة ,سوسنويكرفع منصة محطة هيدروليكية, الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .