بوثياالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولالتأثير على الحياة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-16 17:26:39

رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

المعدات تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

بوثيا.إلى الوجهة . عدد قليل من المباني الشاهقة مجهزة المصاعد الجديدة التي يمكن استخدامها في نظام ما قبل الاتصال , في مكتب الكلمة أو قاعة يمكن أن يسمى قبل وصول الكلمة .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

.وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .


بوثياالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولالتأثير على الحياة



السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

انهم يعتقدون ان البضائع سلم الركاب هي نفسها , في الواقع , ليس هذا هو الحال , هناك فرق كبير بين الاثنين . وبالإضافة إلى ذلك , سلم البضائع الهيدروليكية في عملية الاستخدام غالبا ما تكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل التي تؤثر على مجمل كفاءة العمل , ثم في عملية استخدام ما هي الاحتياطات , بعد سلسلة صغيرة على الجميع تلخيص المعارف ذات الصلة . الهيدروليكية سلم البضائع هو نوع من رفع هيدروليكي منصة مدفوعة من قبل النظام الهيدروليكي , والتي يمكن تقسيمها إلى نوع مقص هيدروليكي سلم البضائع و توجيه نوع هيدروليكي سلم البضائع وفقا لمختلف الهياكل .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

Quotation sheet.لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .


بوثياالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولالتأثير على الحياة



في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر استبدال صمام في اتجاه واحد .

query.قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

غرفة المحرك يمكن أن تكون مرتبة في غضون 15 متر من دائرة نصف قطرها من رمح وتحتل مساحة 3-4 متر مربع فقط . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

بوثيا.رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك ,بوثيامنصة هيدروليكية رفع سعر السيارة, رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة ,بوثياالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرة, للطي نوع الذراع رفع منصة , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة