اورليانزموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرضاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-08 18:08:10

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

اورليانز.الهيدروليكية سلم البضائع هي أيضا أكثر فريدة من نوعها , منصة هيكل الاتفاق والاستقرار , يمكن أن تتكيف مع عملية مستمرة عالية التردد , وارتفاع الاستقرار والموثوقية , يمكن أن تلبي حمولة كبيرة من البضائع رفع ثابت , هيدروليكي سلم البضائع باستخدام الأسطوانة , الكرة , القرص الدوار , وغيرها من الجدول التعسفي التكوين ,اورليانزرفع هيدروليكي, يمكن أن تلبي الاحتياجات في حالات مختلفة , وهذا هو أيضا فريدة من نوعها الهيدروليكية سلم البضائع , بعض آلات الرفع ليس هذا أفضل , شهدنا أيضا استخدام قفص الاتهام , هو [ وهيدروليكي ] بضائع سلم , أيّ قد لعب مساعدة عظيمة لأنّ بضائع تحسين , يقصر [ ووركينغ تيم ] نا , يحسن نا عمل فعالية , هو يلعب دور عظيمة في نا إنتاج .

المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة , يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

.مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

رفع منصة في حالة التكيف , حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , والنفايات , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور وإلا , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .

في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .


اورليانزموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرضاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



أنا متأكد من أن الكثير من الناس تريد أن تعرف عن صيانة السكك الحديدية رفع هيدروليكي منصة لأن هذا هو ذات الصلة إلى خدمة الحياة . دائما التحقق من اتصال أجزاء أثناء الاستخدام . إذا كانت فضفاضة , تشديد . عندما يكون الجسم تحت الضغط , يجب التحقق من ضيق الجسم الترباس الصدد ( يمكن استخدام الضغط الرائدة في الدولة ) . جميع الروابط يجب أن يكون دبوس كوتر , الهيدروليكية سلم الأسعار ينبغي أن تكون مفتوحة بالكامل .

مصعد هيدروليكي يستخدم نظام هيدروليكي , وعادة ما تستخدم لنقل البضائع الكبيرة . الهيدروليكية سلم البضائع يختلف عن التقليدية رف المصعد , فإنه يستخدم نظام هيدروليكي جديد يمكن أن تقلل من حدوث عطل , وفي الوقت نفسه استخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة في حين أن البضائع تنخفض , ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لك !

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

Installation material list.في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد نظام الجهد


اورليانزموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرضاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



قبل رفع الجدول , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ ,اورليانزمباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدول,اورليانزالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

Inspection items.قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

تجاوز صمام يوضع عادة في محطة الضخ , جانب واحد من صمام التصحيح . فائدة نموذج يحتوي على مزايا تجنب الإفراط في الضغط من النظام الهيدروليكي , في محاولة لرعاية النظام الهيدروليكي الإعداد . من السذاجة وضع صمام الإغاثة أمر خطير . إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنبوب كبير جدا , قد يكون هناك خلل خطير . العميل توقف عن الخطأ لأنه كان يعمل على تجاوز صمام .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

اورليانز.نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .