بيساكالهيدروليكية سلمالميزات والمواصفات المشتركة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-13 18:20:24

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي

الضغط الهيدروليكي نوع مصعد هيدروليكي مصنعين الجملة تذكير الصحافة الهيدروليكية منصة الرفع عموما ينطبق على السيارات , الحاويات البحرية , وإنتاج القالب , وتجهيز الأخشاب , تعليب , وغيرها من الشركات , وخطوط الإنتاج الآلي , والوصول إلى ارتفاع نسبي في مختلف متطلبات العمل , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون المهارة إضافة نقطة من كل نوع من مجلس الوزراء أعلى الجدول ( مثل الكرة الصلب ,بيساكرفع هيدروليكي منصة صغيرة, برميل , عجلة القرص , قلب , متداخلة ) , فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة , في كثير من الأحيان تشغيل منصة الرفع , كبير قدرة التحميل , وما فائدة نموذج معقول يحل مشاكل مختلفة في عملية التكيف من الشركات , مما يجعل عملية التصنيع مريحة . هيكل القص شوكة رفع منصة يجعل من رفع منصة الخدمة أكثر موثوقية , منصة التشغيل فسيحة قدرة تحمل أكبر , مما يجعل عملية عالية التصنيف أعلى , وبالتالي يجري مناسبة لأنّ أكثر الناس على العمل في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى كفاءة العمل والسلامة .

بيساك.مصعد هيدروليكي البضائع تستخدم أساسا في مجال البناء , لأنه من السهل نقل البضائع المعترف بها حاليا الاقتصادية والمعدات العملية , ثم ما هو الغرض من مصعد هيدروليكي البضائع ؟ الجانب الصغيرة أدناه هو الجواب بالنسبة لك , تريد أن تتبع الجانب الصغيرة نظرة ! مصعد هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد , والسيارات الهيدروليكية مصعد البضائع وهلم جرا . وعلاوة على ذلك , نقل البضائع هو أكثر ملاءمة , مصعد هيدروليكي السلع الاقتصادية في استخدام قدرة تحمل كبيرة , مستقرة في الرفع , بسيطة التركيب والصيانة , هو الآن أكثر اقتصادا وعملية رفع المعدات . مصعد هيدروليكي يستخدم أساسا في مجال البناء . الناس متفائلون جدا بسبب مزاياها من نقل البضائع مريحة وكفاءة عالية . ومن المسلم به حاليا أن تكون اقتصادية وعملية المعدات , ثم ما هو الغرض من المصاعد الهيدروليكية البضائع ؟ المحرر أدناه سوف تعطيك إجابة . أريد أن ألقي نظرة على ذلك ! مصعد هيدروليكي الشحن المستخدمة على نطاق واسع في بعض الصناعات الإنشائية , مثل السيارات الهيدروليكية مصعد الشحن , وأكثر ملاءمة لنقل البضائع , مصعد هيدروليكي الشحن استخدام الاقتصاد , قدرة تحمل كبيرة , ورفع الاستقرار , بسيطة التركيب والصيانة . فائدة نموذج اقتصادي وعملي رفع الجهاز .

منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

.قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , من أجل أن تكون أكثر أمنا .


بيساكالهيدروليكية سلمالميزات والمواصفات المشتركة



مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

ارتفاع الحمولة 10 طن متعدد نقطة , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة أو اسطوانة مزدوجة قياس , عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول ,بيساكنوع هيدروليكي رفع الجدول, اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق , يمكن إدراج بعضها البعض , من أجل راحة , سريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , اعتمادا على الموقع والبيئة . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج ورشة عمل يمكن أن يكون بعضها مطعون مفتوحة , مريحة وسريعة وعملية . ارتفاع السقف في العام 15 سم - 30 سم , لا , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق ,

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

Welcome calls .التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .


بيساكالهيدروليكية سلمالميزات والمواصفات المشتركة



السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

Affordable price.المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

ربط إمدادات الطاقة , بدءا من المعدات , والتحقق من ما إذا كان دليل السكك الحديدية تعمل بشكل جيد مع الجهاز المضيف .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

بيساك.وعموما , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق , ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة , الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا , وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر