اينيسرفع هيدروليكي منصة صغيرةاحتياطات التثبيت

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-03 19:26:04

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

اينيس.إسقاط وتفريغ بت

رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال , منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة , دليل الكهربائية وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية , انقطاع التيار الكهربائي سلسلة من المنصات , مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , وغيرها من الخصائص , وذلك أساسا في المصانع والمؤسسات والمحلات التجارية , وبناء صناعة الديكور .

.رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض فرضت أو البالية , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


اينيسرفع هيدروليكي منصة صغيرةاحتياطات التثبيت



سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير ,اينيسمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

تحسين منصة نوع . الآن , جنبا إلى جنب مع الطلب في السوق , والمصنعين إنتاج أنواع مختلفة من رفع منصة المعلمة ,اينيس12 متر منصة رفع هيدروليكي, مثل رفع منصة ثابتة , مقص رفع منصة , منصة رفع السيارات , الطابق منصة رفع هيدروليكي , دليل السكك الحديدية رفع منصة ,اينيسرفع هيدروليكي منصة, وهلم جرا , والتي يمكن للعملاء استخدامها تماما وفقا لاحتياجاتها الخاصة .

ولذلك في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج , وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .


اينيسرفع هيدروليكي منصة صغيرةاحتياطات التثبيت



تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

Where is it.عند وضع المواد على منصة , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

في الوظائف السابقة , ونحن نشاطر معكم لماذا استخدام المصاعد الهيدروليكية الشحن أعلى من المصاعد .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

اينيس.رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال , منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة , دليل الكهربائية , وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية , انقطاع التيار الكهربائي , سلسلة من المنصات , مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , عملية مريحة , وغيرها من الخصائص , وذلك أساسا في المصانع والمؤسسات والمحلات التجارية , وبناء صناعة الديكور .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .