ديجونرفع هيدروليكيالعناصر الأخرى لوظيفة الختم

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-28 12:21:14

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

رفع منصة لأن هذا النوع هو أكثر من ذلك , العديد من الشركات المصنعة , ثم من الصعب اختيار جيد رفع هيدروليكي منصة ,ديجونيمكن رفع هيدروليكي تلقائيا, وهنا بعض الخيارات : رفع هيدروليكي منصة أكثر وأكثر قبولا من قبل الناس , لأن له استخدامات واسعة , لذلك المزيد والمزيد من الناس والشركات , والآن نحن نتحدث عن كيفية شراء رفع هيدروليكي منصة . أولا , رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

ديجون.رفع هيدروليكي لا ثقل الجهاز , مما يحسن من معدل استخدام سطح البئر . . . . . . .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

.تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل ,ديجونرفع هيدروليكي منصة كبيرة, هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .


ديجونرفع هيدروليكيالعناصر الأخرى لوظيفة الختم



الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

في مجال المصاعد الهيدروليكية , من الصعب الكشف عن ارتفاع موقف وسط موقف اسطوانة الهيدروليكية , تأثير الضوضاء و تسرب النفط الفيلم . المراقبة الميدانية تبين أن رفع سرعة رفع أسطوانات هيدروليكية كبيرة جدا , مما أدى إلى زيادة الكفاءة , مما يؤثر تأثيرا خطيرا على كفاءة الإنتاج . أولا , تحليل تدفق السوائل الهيدروليكية يجب أن تتم . نوعية الضغط الهيدروليكي النفط سيئة , وهناك الكثير من الشوائب , ولكن أيضا يمكن أن تمنع ببطء , غير مستقر رفع , وهناك أسباب أخرى : رفع هيدروليكي خاتم التكوين . مضخة الزيت , صمام الأمان , عكس صمام , صمام عكس , في اتجاه واحد صمام خنق ( بدون خنق ) و رفع اسطوانة النفط .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

OK or not?.الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .


ديجونرفع هيدروليكيالعناصر الأخرى لوظيفة الختم



قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

ranking.المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب ,ديجونرفع هيدروليكي الوقوف, والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

من أجل حل هذه المشكلة , يجب أولا معرفة سبب المشكلة . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

ديجون.سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .


لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة