بيرارفع هيدروليكي منصةعملية الإنتاج

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-25 18:51:14

رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

بيرا.جعل الأساس وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى دقة , والتسوية , المحاذاة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام . بناء الطرق الخارجية المصاعد يجب أن تكون على نحو سلس مع ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية ,بيرادليل رفع هيدروليكي الجدول, وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .


بيرارفع هيدروليكي منصةعملية الإنتاج



رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

مقدمة موجزة من السيارات الخاصة مصعد : عالية الدقة الهيدروليكية الدوارة , مصعد منصة , عملية بسيطة , وانخفاض معدل الفشل , سلسلة عالية التوتر , قدرة تحمل كبيرة , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع عامل الأمان , سلسلة مزدوجة رفع , رفع آمنة ومستقرة , قابل للتعديل المسمار , وضمان مستوى منصة , سيارة رفع مستوى الاستقرار , قدرة كبيرة محطة الضخ , وارتفاع سرعة الرفع , تشغيل منخفضة الصوت , والمظهر الجميل , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

Where can I find it?.يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .


بيرارفع هيدروليكي منصةعملية الإنتاج



دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

assets.في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة ,بيرامقص هيدروليكي نوع رفع الجدول, لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

عملية عمل محددة من المصعد هو تحليل عملية العمل من المصعد : رفع البضائع في مكان الشحن .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

بيرا.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ,بيرارفع هيدروليكي منصة ثابتة, والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .