كوبنهاغنمصعد هيدروليكي منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-25 17:45:58

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

كوبنهاغن.الخارجي يمكن أن تكون مطعون وبصرف النظر عن بعضها البعض , بحيث تكون مريحة وسريعة وعملية . عموما ارتفاع الرفع هو 15 سم - 30 سم .

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .


كوبنهاغنمصعد هيدروليكي منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

ما هي المشاكل التقنية في تركيب مصعد هيدروليكي الشحن ؟ في الواقع , مصعد هيدروليكي الشحن تركيب المشكلة أكثر تعقيدا . إذا كنت لا تعرف مصعد مصنعين تصميم صورة المعدات , لا تعرف مصعد مصنعين تصميم هيدروليكي مصاعد الشحن بالتفصيل , قد يكون هناك خطأ في التثبيت , مما أدى إلى عدم شحن معدات المصاعد ! عند تركيب مصعد هيدروليكي الشحن , فمن الضروري لحساب حجم الحفرة بدقة . السكك الحديدية دليل هيدروليكي مصعد الشحن هو مصعد الشحن التي تتألف من سلسلة , دليل السكك الحديدية لحظة عنيفة الأنابيب , وما إلى ذلك سلسلة مساعدة محركات الشحن مصعد صعودا وهبوطا في التوسع والانكماش . بكرة في الزوايا الأربع من الجدول يجب أن تكون ثابتة على السكك الحديدية دليل حول الجدول . كامل معدات المصاعد المثبتة على الجدار , الجدار شنقا نوع التثبيت , وتعزيز الاستقرار في مصعد الشحن . اختيار الحجم المناسب من الجدار يجب أن يكون التخطيط بعناية .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

Honest service.رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات والملاعب الرياضية , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية , مما يجعل الإنتاج بحرية .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .


كوبنهاغنمصعد هيدروليكي منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

Customer first.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وهلم جرا .

النقاط الرئيسية في صيانة هيدروليكي سلم البضائع : عندما لا تكون قيد الاستعمال ,كوبنهاغنثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, منصة صغيرة يمكن أن ينظر إليه بأمان و لا يمكن أن تجعل من النفط اسطوانة قضيب دفع الصدأ .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

كوبنهاغن.صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

رفع منصة ضبط مهد ,كوبنهاغندليل رفع هيدروليكي الجدول, إذا كان هناك أي نفايات مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .

رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض فرضت أو البالية , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .