نتوء بقرةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةقيمة ومعنى

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-21 11:39:45

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

نتوء بقرة.ما هو مصعد هيدروليكي ؟

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

.تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال , منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة دليل الكهربائية , وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية , سلسلة من المنصات , مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , عملية مريحة , وغيرها من الخصائص , وذلك أساسا في المصانع والمؤسسات والمحلات التجارية , وبناء صناعة الديكور .


نتوء بقرةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةقيمة ومعنى



من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على نتائج جيدة .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

packing.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد ,نتوء بقرةرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس ,نتوء بقرةرفع هيدروليكي منصة كبيرة, ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .


نتوء بقرةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةقيمة ومعنى



سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

انهم يعتقدون ان البضائع سلم الركاب هي نفسها , في الواقع ,نتوء بقرةعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, ليس هذا هو الحال , هناك فرق كبير بين الاثنين . وبالإضافة إلى ذلك , سلم البضائع الهيدروليكية في عملية الاستخدام غالبا ما تكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل التي تؤثر على مجمل كفاءة العمل , ثم في عملية استخدام ما هي الاحتياطات , بعد سلسلة صغيرة على الجميع تلخيص المعارف ذات الصلة . الهيدروليكية سلم البضائع هو نوع من رفع هيدروليكي منصة مدفوعة من قبل النظام الهيدروليكي , والتي يمكن تقسيمها إلى نوع مقص هيدروليكي سلم البضائع و توجيه نوع هيدروليكي سلم البضائع وفقا لمختلف الهياكل .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

نتوء بقرة.قبل العمل , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .